rock@linkracks.com     +86-13454721036
بيت / أخبار / ما هو خادم الرف

ما هو خادم الرف

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أدت التطورات التكنولوجية في عصر البيانات الضخمة وإنترنت الأشياء (IoT) إلى زيادة متطلبات الحوسبة بالإضافة إلى تغيير التوزيع الجغرافي وأنواع المواقع حيث يتم نشر أنظمة تكنولوجيا المعلومات.


يبحث مديرو تكنولوجيا المعلومات عن بنية تحتية لتكنولوجيا المعلومات موثوقة ومرنة وآمنة واقتصادية من الناحية التشغيلية.على سبيل المثال ، عند تصميم رفوف الخوادم الخاصة بهم ، فإنهم يفكرون في المنتجات التي توفر الحماية والوصول الآمن إلى أنظمة تكنولوجيا المعلومات المهمة.يجب أن تكون قادرة على استيعاب النمو والتوسع مع أن تكون فعالة من حيث التكلفة.يجد العديد من مديري تكنولوجيا المعلومات قيمة في استخدام مصنع واحد للحلول المتكاملة والتكميلية.يؤدي هذا النهج إلى تحسين التوافر وعمليات النشر الأسرع وزيادة كفاءة الموظفين وتحسين الأمن وتقليل التكلفة.


ما هو خادم الرف؟

يستوعب حامل الخادم أنظمة تكنولوجيا المعلومات الهامة وينظمها ، والتي يمكن تهيئتها لدعم مجموعة واسعة من المتطلبات.غالبًا ما تسمى خزانة رف الخادم ، وهي مغلقة لضمان الأمان.توجد رفوف الخوادم بشكل شائع في بيئات مراكز البيانات ، ولكن يمكن استخدامها أيضًا في خزانات الكمبيوتر الأصغر حجمًا.


حامل الخادم مقاس 19 بوصة هو إطار أو حاوية ذات حجم موحد لتركيب المعدات ، ويستخدم لمعدات خادم الكمبيوتر.يسمح حامل الخادم مقاس 19 بوصة بتكوينات مكثفة للأجهزة دون شغل الكثير من مساحة الأرضية أو الرفوف.إذا كنت تحتاج فقط إلى عدد قليل من الخوادم ، فهذا هو الخيار الأفضل اقتصاديًا نظرًا لانخفاض تكاليفه الأولية.


يشار إلى المعدات الموضوعة على الحامل على أنها جهاز مثبت على حامل أو جهاز مثبت على حامل.يتم تثبيت المعدات القابلة للتثبيت على الرف عن طريق ربط أو قص اللوحة الأمامية للحامل.



أنواع رفوف الخوادم

يُطلق على رفوف الخادم أحيانًا اسم رفوف LAN أو رفوف الشبكة أو مصطلحات أخرى ولكنها بشكل عام هي نفسها ، مرفقات الرف حيث يتم تركيب أنظمة تكنولوجيا المعلومات الهامة.


يمكن تكوينها مسبقًا أو تخصيصها.يتم تجميع الرفوف المُعدة مسبقًا في المصنع ونشرها بسرعة وسهولة.غالبًا ما يكونون الخيار الأقل تكلفة.


يمكن تخصيص رفوف الخادم لتناسب الاحتياجات والمواصفات المطلوبة.يمكن للشركات التي تتطلب أبعادًا فريدة للعرض أو الارتفاع أو العمق أو تطبيقات متخصصة مثل مقاومة الماء أو الغبار أو مقاومة الصدمات أن تعمل عن كثب مع المزود لتصميم حل رف خادم مخصص.


يمكن تصنيف خزائن رفوف الخادم على أنها مفتوحة أو مقفلة.تتمتع رفوف الخوادم المفتوحة بمساحة ومرونة أكبر وتتيح إمكانية الوصول إلى الكابلات عادةً من الأعلى.نظرًا لعدم قفلها ، فغالبًا ما يتم العثور عليها داخل غرف الخادم الآمنة.


عادة ما تكون رفوف الخوادم المغلقة أغلى ثمناً.يعد خيارًا أفضل إذا تم وضع حامل الخادم خارج غرفة خادم آمنة أو في مكان غير آمن.



حجم حامل الخادم ، العمق ، وحدة الحامل (U)

لتحديد حجم حامل الخادم ، ضع في اعتبارك نوع المعدات التي سيتم وضعها في حامل الخادم وعددها.عادةً ما يتم اختيار الرفوف ذات الحجم القياسي لأن المعدات ذات الحجم القياسي يمكن دمجها بسهولة في الحامل.


عمق رف الخادم هو المسافة من السكة الأمامية إلى الجزء الخلفي من السكة الخلفية.لا يقتصر الأمر على معرفة حجم مكون رف الخادم فحسب ، بل يحتاج مديرو تكنولوجيا المعلومات أيضًا إلى حساب التوصيلات السلكية وتدفق الهواء المطلوب.


وحدة الرف (U أو RU) هي وحدة القياس المستخدمة لتحديد المساحة الرأسية المتاحة في رف المعدات.يتم تطبيقه على حامل الخادم بالإضافة إلى الأجهزة التي يحملونها.يتم توحيده كمضاعفات 1.75 بوصة (44.45 ملم) أو وحدة رف واحدة أو 'U '.تُباع معظم الأرفف في شكل 42U ، مما يعني أن الحامل الفردي يمكنه استيعاب اثنين وأربعين (42) جهازًا من 1U ، أو أي مجموعة من 1U أو 2U أو 3U أو ارتفاعات أخرى لوحدات الرفوف تصل إلى 42 أو أقل.



معايير الصناعة

تتلقى رفوف الخادم الشهادات من خلال تحقيق المعايير التي وضعتها السلطات المحترمة في الصناعة أو المنطقة.عادةً ما توفر أنظمة حاويات الرفوف المتوافقة مع معايير الصناعة الوقت والمال على التكوين والتكامل.يمكن أن تحصل رفوف الخادم على هذه الشهادات:


EIA 310E

UL2416

بنفايات

يصل

IBC 2012

اللجنة الكهرتقنية الدولية (IEC) هي منظمة تنشر المعايير الدولية لجميع التقنيات الكهربائية والإلكترونية والتقنيات ذات الصلة.يوفر EIA-310 مواصفات الرف القياسي ، بما في ذلك العديد من الميزات المهمة للرفوف ذات 19 درجة ، مثل وحدة الحامل ، وتباعد الفتحات الرأسية ، وتباعد الفتحات الأفقية ، وفتح الحامل ، وعرض اللوحة الأمامية.EIA-310E هو أحدث إصدار.


UL (مختبرات Underwriters Laboratories) هي شركة عالمية لإصدار شهادات السلامة تقدم الخبرة عبر الأعمال الإستراتيجية: التجارية والصناعية ، والمشاريع الاستهلاكية ومشاريع UL.UL2416 هو معيار يغطي متطلبات أنظمة الصوت / الفيديو ، وخزانة معدات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، وأنظمة الحاوية والرفوف.


تقييد استخدام المواد الخطرة (RoHS) ، المعروف أيضًا باسم التوجيه 2002/95 / EC ، هو مجموعة من المعايير التي صاغها الاتحاد الأوروبي (EU) لتنظيم استخدام المواد السامة في الأجهزة والأنظمة والألعاب الكهربائية والإلكترونية.


تسجيل وتقييم وترخيص وتقييد المواد الكيميائية (REACH) هي لائحة أخرى للاتحاد الأوروبي.يتناول إنتاج واستخدام المواد الكيميائية ، وتأثيرها المحتمل على كل من صحة الإنسان والبيئة.


قانون البناء الدولي (IBC 2012) هو رمز نموذجي يوفر الحد الأدنى من المتطلبات لحماية الصحة العامة والسلامة والرفاهية العامة لشاغلي المباني والهياكل الجديدة والقائمة.

أخبار حديثة

تصنيع أنظمة الكابلات الهيكلية ومنتجات FTTX.
ترك رسالة
اتصل بنا

سريع لينك

فئة رودوك

اتصل بنا

 13454721036 -86+
  13454721036 -86+
  13454721036 86+
الصين تسيشي مدينة ونغشان Shigongshan تاون بارك ، رقم 77 على طول الطريق 
 
حقوق النشر © 2023 LINK جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية | Sitemap | الدعم من قبل Leadong